تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الفريق

  
يتطلب إنشاء وإدارة بنية تحتية للجودة حسب المواصفات العالمية بذل جهد جماعي يقوم على التعاون والتنسيق بين المؤسسات المعنية. وفي هذا تكمن قوة مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة الذي يتشكل من فريق عمل متكامل ومتناغم. يتألف مجلس إدارتنا من ممثلين لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وقطاع صناعة النفط، والمرافق العامة، والصحة العامة، وهيئة البيئة والقطاع الخاص.
Board_Members_2016.jpg
 
تتوزع مجالات عمل مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ستة أنشطة رئيسية والتي تشمل المواصفات، والبنية التحتية للمقاييس، والبنية التحتية للفحص، وبرامج المطابقة وإصدار الشهادات، و سلامة المستهلك والمقاييس القانونية. وبينما يأخذ المجلس على عاتقه مهمة العمل على تطوير الكفاءات الوطنية، واضعاً توطين الوظائف ضمن أعلى أولوياته، فهو يستعين بعدد من الخبراء والمستشارين العالميين الذين يسهمون في تنفيذ استراتيجيتنا بعيدة التي تستوعب أفضل التجارب والخبرات العالمية.
هذا وقد عمل المركز على تطوير مركز للمقاييس بمواصفات عالمية في أبوظبي، كما قام بدمج مرافق الفحص المتاحة لدينا في مختبر فحص مركزي واحد، وتوسيع فريق عملنا، فضلاً عن تعزيز المهارات والمواهب التي نتملكها على نحو مضطرد.
 
وبالإضافة إلى موظفينا العاملين الدائمين، نعمل كذلك على تعيين أعضاء متعاونين ينضمون إلى مجموعات العمل لدينا، فضلاً عن الاستعانة بالجمهور في الحصول على ملاحظاتهم وبلاغاتهم التي يقدمونها إلى مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بخصوص الحوادث.

 

الهيكل التنظيمي لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة