بحث
انا ..
حُماة الجودة
المقدمة:
إن ميثاق خدمة المتعاملين هو ترجمة لمجموعة القيم والأساليب والمبادىء التي يلتزم مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بتقديمها من خلال مواهبه الذين يقدمون خدمة للمتعاملين عبر وسائل التواصل المختلفة (التعامل المباشر، الهاتف، الموقع الاكتروني، البريد الالكتروني)
أهداف ميثاق خدمة المتعاملين:
يحرص مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة على تقديم تجربة متعاملين متميزة وذات جودة عالية، من خلال فريق عمل يتمتع بروح المبادرة والشفافية في التعامل مع مختلف شرائح المتعاملين بما يحقق سعادتهم ويفوق توقعاتهم.
يهدف هذا الميثاق إلى:
التزامات مواهب المجلس:
إلتزامنا نحو المتعامل:
ما نتوقع من المتعاملين:
قيم التعامل مع الشكاوى: