تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مركز المعلومات

إن ترسيخ البنية التحتية للجودة، يتطلب العمل على توعية مختلف الشرائح الإجتماعية المعنية بهذا الأمر، ويأتى ذلك من خلال نشر المعلومات ذات الصلة وإتاحتها لجميع الأطراف، بهدف نشر ثقافة الجودة بين جمهور المستهلكين في إمارة أبوظبي.

إن كنت أحد المستهلكين في إمارة أبوظبي، فلعلك بحاجة للحصول على ما يكفي من المعلومات حول سلامة المنتجات المتداولة في الإمارة ومدى مطابقتها لأفضل المواصفات، ولا بد أنك بحاجة كذلك إلى وجود آلية واضحة للإبلاغ عن أي حادث أو إصابة قد تنجم عن استخدامك لأي من المنتجات الاستهلاكية المتداولة في السوق.

ولا يقتصر الأمر على المستهلكين، إذ يحتاج المستوردون وتجار التجزئة كذلك لأن يكونوا على اطلاع بأحدث الأنظمة وبرامج المطابقة اللازمة لتمكينهم من طرح منتجات ذات جودة عالية. كما يحتاجون لمعرفة آليات استصدار الشهادات وإجراءات الفحص ذات الصلة. وسيكون مكتب المعلومات الخاص بمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة على الدوام في خدمة هذه الشرائح الإجتماعية عبر تزويدها بما تحتاج من معلومات.

وتعد مراكز الفحص والمختبرات هي الأخرى ضمن الجهات المعنية بالحصول على خدماتنا الخاصة بهيئات تقييم المطابقة (CABs)، بالإضافة إلى المعايير التي نطبقها في هذا السياق.

وينسحب الأمر كذلك على الجهات التنظيمية، والمؤسسات الأخرى المنضوية ضمن قطاع الصناعة عموماً، إذ إنها تعد جزءاً لا يتجزأ من شبكة الأطراف المعنية بعمل مجلسنا، وهذه الأطراف بحاجة على الدوام للحصول على معلومات بشأن نقوم به من أنشطة وما نقدمه من خدمات.

لكل هذه الأطراف، يقدم مركز خدمات المعلومات في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة معلوماته التي يقوم بجمعها وتنظيمها وعرضها في مكان واحد لتكون في متناول الجميع.
يمكنكم أن تبعثوا باستفساراتكم حول أنشطتنا من خلال موقعنا الإلكتروني أو عبر البريد الإلكتروني أو مركز الاتصال، وسنكون مسرورين بالرد عليكم وموافاتكم بما تحتاجون من معلومات. كما يمكنكم التواصل معنا مباشرة من خلال الحضور شخصياً إلى مقر مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، علماً بأن المجلس يحرص على استخدام كافة القنوات في التواصل مع الجمهور.

​​



 
 
وتشير المراجعة ربع السنوية الصادرة عن شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"، إلى أننا نحقق بشكل منتظم مستوى عال من الدقة يبلغ 99% في الأداء التشغيلي المتعلق بخدماتناالمعلوماتية.
نحن الآن بصدد تطوير المجلس ليصبح نموذجاً للريادة والتميز، ومرجعاً موثوقاً تلجأ إليه الأطراف المعنية للحصول على الخدمات ذات الصلة. وسنعمل على تحديث المعلومات المتوفرة لدينا، وتدقيقها باستمرار، لتكون متاحة للجميع على مدار الساعة.